بعد فوزه بكأس الإتحاد، الصحف الإنجليزية تتهكم على الأرسنال. - Hapress هابــريس

عاجل

تابعنا على فيسبوك

السبت، 17 مايو 2014

بعد فوزه بكأس الإتحاد، الصحف الإنجليزية تتهكم على الأرسنال.


هابريس:

عوض أن تهلل لفوز الارسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي خاصة وأنه جاء بعد 9 سنوات من الجفاف، إختارت الصحافة الإنجليزية التهكم على النادي اللندني. وهذه أهم عناوين الصحف الإنجليزية عن الموضوع:
قالت صحيفة ديلي ستار :" آرسنال يعود من الخلف لينهي صياماً طويلاً عن الألقاب ، الجانرز أنهى نحساً دام 8 سنوات وحقق وأخيراً أول ألقابه منذ مدَّة طويلة على استاد ويمبلي بعد عودة تاريخية بالنتيجة أمام هال سيتي".

وعنونت صحيفة الجارديان :" هدنة مع الألقاب طالت لـ قرابة 9 سنوات تنتهي اليوم في ويمبلي .. رامزي عريس الليلة في لندن سجل الهدف الثالث في الوقت الإضافي ومنح الجنرز لقباً طال انتظاره ".

وقالت صحيفة ديلي ميل :" رامسي ينهي 3283 يوماً بعيداً عن الألقاب .. ويهدي فيندر لقباً بحث عنه الأخير كثيراً وكثيراً ، الآرسنال قام بعودة تاريخية وحقق اللقب أخيراً بعد أن كان قد تأخر بالنتيجة بهدفين نظيفين ".

وأخيراً ، قالت صحيفة ميرور :" سانتي كازورلا، لوران كوسيلني وآرون رامسي في ويمبلي عاقبوا هال سيتي على هدفيه وسجلوا ثلاثية حققوا من خلالها عودة تاريخية للجانرز تمكن خلالها الآرسنال من تحقيق اللقب بعد قرابة تسع سنوات من الجفاف ".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

$.each($('a[name]'), function(i, e) { var elem = $(e).parent().find('#postviews').addClas