فضيحة البكالوريا تعود الى الواجهة مجددا. - Hapress هابــريس

عاجل

تابعنا على فيسبوك

الخميس، 2 يوليو 2015

فضيحة البكالوريا تعود الى الواجهة مجددا.


هابريس:كشف البرلماني مولود بركايو، عن حزب الاتحاد الدستوري، عن معلومة في غاية الخطورة، أمام لجنة التعليم والاتصال بمجلس النواب، وبحضور رشيد بلمختار، وزير التربية والوطنية، ووزيره المنتدب خالد البرجاوي، تتعلق بتوصل ابن شقيقه باوراق الامتحانات والاجوبة قبل يومين من موعد إجراء امتحانات الباكالوريا، رغم ان هذه الاوراق لم نتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد البرلماني حسب مانشر بيومية الاخبار، أمام اللجنة أنه شاهد على هذه الواقعة التي تمت بحضوره، معلنا استعداده لتقديم الشهادة في حال فتح تجقيق في الوضوع. مما جعل برلمانيين ينتقدون صمته طيلة هذه المدة وعدم تبليغه عن هذه "الجريمة"، باعتباره برلمانيا يمثل الامة ومن المفروض أن يعطي العبرة في احترام القانون، فكان جوابه صادما بعدم ثقته في النتائج التي ستسفر عن التبليغ، بدعوى "كم حاجة بلغنا عنها بدون جدوى".

لكن الغريب في الامر أن الوزير بلمختار لم يحرك ساكنا امام هذه التصريحات، وظل يستمع بإمعان في فضيحة أخرى تنضاف لفائح التسريبات التي شملت امتحانات الباكالوريا. وينتظر أن تفجر هذه التصريحات ماتبقى من قنبلة التسريبات تزامنا مع اعلان نتائج الباكالوريا اليوم، والتي بالأكيد ستصيب .

المصدر: موقع الجذاذة.كوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

$.each($('a[name]'), function(i, e) { var elem = $(e).parent().find('#postviews').addClas