مجموعة تدافع عن الشواذ في "موازين". - Hapress هابــريس

عاجل

تابعنا على فيسبوك

الأربعاء، 3 يونيو 2015

مجموعة تدافع عن الشواذ في "موازين".


هابريس:

واصل مهرجان موازين مسلسل فضائحه لهذا الموسم ، بعد استضافته مجموعة غنائية بريطانية شاذة، توجه رسائل خطيرة تمس كرامة المغاربة و تعاكس توجهات  المملكة.

هكذا إذن ظهر جليا أن نوايا القائمين على إدارة موازين، غير سليمة، بعد ظهور فرقة "بلاسيبو"الموسيقية وهي تمرر رسائل مشفرة تدافع من خلالها على المثليين وتنتقد الفصل 489 من القانون الجنائي المغربي، الذي ينص على أنه يعاقب بالحبس والغرامة كل من ارتكب فعلا من أفعال الشذوذ الجنسي مع شخص من جنسه ما لم يكن فعله جريمة أشد.

ولا يعرف إن كانت إدارة المهرجان، تعلم بالخطوة قبل أن يقدم عليها أحد الشواذ المنتمين للفرقة الموسيقية وهو حامل للغيطار وعليه علم الشواذ، ام أنها صدفة وحيلة تعمدها المعني بالأمر، حاله كحال الشابتين الفرنسيتين المنتميتين لحركة ما يسمى ب "فيمن"، لكن الأكيد هو أن إدارة المهرجان تعلم علم اليقين، أن ذات الفرقة الموسيقية معروف عليها دفاعها على الشواذ، ليبقى السؤال مطروحا ودون إجابة في ظل تغليط الرأي العام الوطني، حتى أصبح معه المواطن المغربي خاسرا في جميع الأحوال.

حري بالذكر، أن سهرة الشواذ نقلة مساء اليوم الثلاثاء مباشرة على قناة ميدي1 تيفي هذه المرة، بعد الضجة التي لحقت القناة الثانية على خلفية سهرة "لوبيز"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

$.each($('a[name]'), function(i, e) { var elem = $(e).parent().find('#postviews').addClas